حامل بسيطة وبراءة اختراع لالصنابير، واثنين من البراغي والصواميل

مرحبا بالجميع! أقترح عليك أن تجعل مفيد جدا الصنع، والتي سوف تحتاج الى كل أجزاء 3، وأنا شخصيا جعلت من 5 دقيقة، على الرغم من هذا، مع وظائفها أنه يمكن التعامل مع ما يرام، وكما يقول المثل "كل عبقري من السهل! ". الرجاء قراءة المقال حتى النهاية، ووضع مثل، حاولت. إذا أردت، سأكون ممتنا إذا كنت الاشتراك في القناة، شكرا لك!

اليوم سوف تظهر لك كيفية جعل بسيطة وحامل مريحة للالصنابير، والذي يعمل في الواقع بشكل جيد جدا، وتكلفة تصنيع الحد الأدنى!

ما هو مطلوب

  • مسمارين في حالتي M8 9 سم في الطول.
  • واحد الجوز ممدود أيضا M8

حامل تصنيع

لحاجة محلية الصنع لاتخاذ هو الجوز ممدود، كما في الصورة، في حالتي، طولها 2.4 سم. وحفر المشبك الجوز في الرذيلة وبالضبط في مركز الثقب تصاعد، وسوف تجعل من حاملها الاستفادة M4، لذلك تحتاج إلى اتخاذ حفر قطرها أكبر قليلا ليستفيد عرقوب ذهبت بسهولة في الحفرة، ولكن ليس كثيرا المتدلية.

ثم ببساطة خداع براغي على كلا الجانبين، وسوف تكون بمثابة مقابض والمزالج، إدراج الحنفية وخنقها! يرجع ذلك إلى حقيقة أن عرقوب من الصنبور يحتوي على 4 الحواف، أنها فرضت بسهولة في حامل. وكانت النتيجة أداة كاملة التي تتواءم تماما مع مهمته. في نفس الجوز يمكن nasverlit حفرة وأكبر الصنابير القطر أو السيطرة على الجوز واسع. بشكل عام، أعتقد أنك قد فهمت مبدأ التصنيع، وتنظيف ممكن دائما، دون أن تتمكن من رؤية الفيديو حيث تبين لي كيف يعمل هذا الأداة. اقتنع محلية الصنع، أوصي!

فيديو للحامل!

  • شارك:
Instagram story viewer